عمر البلوشي:

تقام غداً الثلاثاء مواجهتين ضمن منافسات ربع نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، حيث يلتقي في المواجهة الأولى كل من فريقي المحرق والنبيه صالح عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً، ومن ثم يتواجه كل من فريقي النجمة وعالي عند الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويدخل المحرق المباراة الأولى وعينه على الفوز والتأهل إلى نصف النهائي سعياً نحو الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب بعد خسارته نهائي دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة مؤخراً، حيث لن يواجه الفريق صعوبة كبيرة في تخطي النبيه صالح نظراً لفارق الإمكانيات الكبير بين الطرفين، مع اندفاع المحرق نحو تقديم أفضل ما لديه للفوز.

أما النبيه صالح فإنه على موعد مباراة صعبة للغاية على الفريق، حتى بعد تقديم الفريق لمستويات قوية في الدرجة الثانية وصعوده إلى الأضواء، حيث يخوض الفريق مباراته وعينه على تقديم أفضل ما يمكنه للاستفادة من الاحتكاك مع فريق كالمحرق.

وفي اللقاء الثاني، يواجه النجمة نظيره عالي في مباراة يتفوق فيها النجمة الذي يمتلك لاعبوه خبرة وتفوق فني على منافسه، حيث يتطلع النجماوية نحو الانتصار والتأهل إلى نصف النهائي، وتكرار سيناريو الموسم الماضي في التأهل إلى المباراة النهائية لأغلى الكؤوس وخسارة الفريق من داركليب.

فيما يطمح عالي نحو تحقيق مفاجئة في هذا اللقاء والفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي ومقارعة الكبار، حيث لن تكون المواجهة سهلة على الفريق الذي يسعى نحو تحقيق ختام مثالي لموسمه الحالي، وذلك بعد حلوله في المركز ما قبل الأخير على سلم الترتيب العام للدوري.

وسوف يلتقي الفريقان الفائزان غداً وجهاً لوجه في نصف النهائي المزمع إقامته في يوم الإثنين الموافق 15 مارس الجاري.