تأكيداً على الثقة الكاملة بمستقبل مملكة البحرين الباهر، افتتح رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، وأحد رجال الأعمال البارزين في العالم، يوسف علي أم إيه المكتب الإقليمي للمجموعة في مملكة البحرين في مجمع الدانة - بالمنامة - الذي تم تجديده مؤخراً.

وقال يوسف علي "يسعدني أن أكون جزءاً من هذه المناسبة الهامة"، مضيفا "رغم الأوقات الصعبة التي مررنا بها خلال العام 2020، إلا أننا وضعنا ثقتنا -وبشكل متواصل- في القيادة الرشيدة للمملكة، والتي تفاعلت بشكل إيجابي مع مكافحة الوباء والتصدي لتحدياته الصحية والاقتصادية. تواصل مجموعة اللولو ولولوهايبرماركت – الهايبرماركت الرائد- في التقدم كونهما الأسرع نموا من حيث عمليات البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونعتقد أن مملكة البحرين قد ساهمت بشكل كبير في هذا النمو. انطلقت عملياتنا في مجمع الدانة في العام 2007، وافتتحتا المكتب الإقليمي اليوم في ظل توزع 8 متاجر في البحرين. لقد حققنا نتائج فارقة في عمليات نمونا".

ومجمع الدانة هو ثاني مركز تجاري تديره مجموعة اللولو في البحرين- المجمع الأول هو مجمع الرملي في عالي. وتمتلك المجموعة 8 مراكز تسوق في المملكة، مما يجعلها أكبر مشغل لعمليات البيع بالتجزئة.



وأعيد تصميم مجمع الدانة ليتحول إلى نقطة تسوق وترفيه أكثر اتساعا تفع في قلب منطقة البيع بالتجزئة في المملكة، وستكون المقر الرئيسي للمجموعة في البلاد خلال الوقت الراهن، حيث تضم مجموعة من المكاتب المخصصة لتلبية الحاجة التشغيلية المتزايدة.

ويقع المجمع على مساحة 60 ألف متر مربع، وصمم كمركز تجاري عائلي متكامل يضم مساحات تسوق وترفيه وقاعة طعام تتضمن مطاعم عالمية وسينما ومنطقة ألعاب تخيلية للأطفال. كما يتضمن متجر لولوهايبرماركت الشهير الرئيسي الذي صمم بمساحات أكثر جذبا بديكورات تضفي نوعا من البهجة والإشراق. كما يضم المجمع مواقف واسعة لأكثر من ألف مركبة ومساحة مركزية يسهل الوصول لها. وبذلك، من المرجح أن يجذب مجمع الدانة المتسوقين الأذكياء.

وقال مدير مجموعة اللولو في البحرين ومصر، جوزير روباوالا "يشرفنا افتتاح مكاتبنا الإقليمية في مجمع الدانة من قبل رئيس مجلس الإدارة. على مر السنين، وتمسكا برؤية يوسف علي وإيمانه بقيادة البحرين ومستقبلها المشرق، أضفنا العديد من الميزات لعملياتنا. وستكون المكاتب الإقليمية بمثابة مركز للعمل الإداري الذي يدعم هذه المجموعة الضخمة".

صور