استقبل الدكتور عبدالله النعيمي مدير مركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني بمقر المركز بجو وفدًا من معهد البحرين للإدارة العامة برآسة الدكتور رائد بن شمس مدير المعهد ۔

وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين المؤسستين في كافة المجالات ، كما قام المسؤلون بالمركز بشرح تفاصيل العمل و الأهداف التي يسعى المركز لتحقيقها على المدى القريب و المتوسط و البعيد .

بعد الاجتماع رافق الدكتور عبدالله النعيمي مدير المركز الوفد في جولة للتعرف على مرافق المركز ،اطلع فيها الوفد على الورش و المختبرات الفنية و العلمية ، ناهيك عن المشاهدة العملية والاستماع الى انطباعات الطلاب لطبيعة الاستفادة من برامج و مناهج و مميزات المركز ۔



وأشاد سعادة الدكتور رائد محمد بن شمس المدير العام لمعهد الإدارة العامة"بيبا” بالدور المحوري لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، والذي يقوم على إعداد قياداتٍ وطنية فاعلة قادرة على إدارة الجانب الفني والمهني في منظومة القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن المعهد يتطلع إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين عبر توحيد الرؤى والاستراتيجيات الوطنية بما يُسهم في الارتقاء بالتعليم والتدريب المهني ورفع كفاءة الكوادر البحرينية من خلال توظيف فُضلى المنهجيات العلمية والممارسات التطبيقية للوصول إلى الطموح المنشود وهو جعل المواطن البحريني الخيار الأول لسوق العمل.

من جانبه قدم الدكتور عبدالله النعيمي مدير المركز شكره و تقديره لوفد المعهد على تلبية الدعوة ، و تمنى استمرار التواصل بين المؤسستين و تعميق التعاون المشترك خدمة للعملية التعليمية في مملكتنا الغالية مشيدًا بالدور المميز الذي يقوم به المعهد في مجال التدريب و اعداد الدراسات التي من شأنها تطوير الجانب الاداري في مؤسسات المملكة باسلوب احترافي مميز ۔