رفض النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني، وضعه في مقارنة مع الأسطورتين ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو.

وبعد توهجه اللافت للنظر مؤخرا، قالت عدة تقارير إن هالاند صاحب الـ20 عاما سيتسبب في معركة بين كبار أوروبا للتعاقد معه مستقبلا، باعتباره واحد من المرشحين لخلافة ميسي، قائد برشلونة الإسباني، ورونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، النجمين الأعلى شأنا في كرة القدم حاليا.

وقال هالاند عن هذا الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدي 3 سنوات متبقية على عقدي مع دورتموند، لا أشعر بأي ضغط بخصوص هذا الأمر".



وعن مقارنته مع ميسي ورونالدو قال النجم النرويجي: "الإعلام هو من يكتب أمورا مثل هذه، هدفي هو التحسن وتقديم كل ما لدي على أرض الملعب".

وأضاف: "لست بحاجة للحديث عن رونالدو وميسي، قد يكونان الأفضل على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، لذلك لا يزال لدي طريق طويل للوصول إليهما".

وتحدث نجم دورتموند عن الواقعة المثيرة للجدل في مباراة فريقه ضد كولن (السبت) في الدوري الألماني، التي انتهت بالتعادل 2-2، حين خرج غاضبا وألقى قميصه عقب المباراة.

هالاند ألقى القميص في وجه الإسباني خورخي ميري، لاعب كولن، الذي طلب من النجم النرويجي الشاب تبادل القمصان عقب انتهاء المباراة.

وقال هالاند عن هذه الواقعة: "كنت غاضبا جدا، قمت برد فعل خاطئ عندما رميت القميص على الشخص الذي طلبه مني، أنا آسف لذلك لكن لم أستطع السيطرة على نفسي في ذلك الوقت".

جدير بالذكر أن هالاند يتواجد حاليا مع منتخب النرويج في معسكره بإسبانيا، استعدادا لمواجهة جبل طارق وتركيا ومونتينيجرو في تصفيات كأس العالم 2022.