أعلنت شركة كريدي مكس أنه؛ ولأول مرة في البحرين؛ أصبح بإمكان حاملي البطاقات الائتمانية بمختلف أنواعها تحويل الرصيد المستحق لبطاقاتهم تلك من مؤسسات مالية أخرى إلى بطاقة كريدي مكس الخاصة بهم.

وتمكِّن هذه الخدمة عملاء شركة كريدي مكس من توحيد التزامات بطاقاتهم الائتمانية، تحديد الأولويات من خلال خلق واتاحة وسائل متعددة للقبول الائتماني، وهو ما ينعكس إيجابا على تحقيق أهداف الادخار، ويساعد على تحقيق أهداف الشركة في تعزيز القيم والاستراتيجيات المتعلقة في الوعي الائتماني لدى العملاء الحاليين والمستقبليين.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس السيد أحمد عبدالرحمن سيادي، "تعتبر هذه الخدمة الجديدة، جزءاً لا يتجزأ من الالتزام الكبير من قبل شركة كريدي مكس تجاه عملائها الحاليين والمستقبليين، وتقديم حلول وتجربة مميزة لهم، إضافة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركة وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع".



وكشف سيادي أن كريدي مكس ستقدم إلى جوار هذه الخدمة المزيد من العروض المميزة والأسعار التنافسية، والتي تعزز ريادتها في السوق البحريني.

هذا يمكن للراغبين الاستفادة من الخدمة الاختيار بين عرضين مميزين، الأول هما فائدة 0٪ على الرصيد المحول وعلى جميع المعاملات الجديدة لمدة 6 أشهر، والثاني يتضمن فائدة 0٪ على المبلغ المحول وعلى جميع المعاملات الجديدة لمدة 3 أشهر مع تأجيل دفع المبلغ المستحق لمدة 3 أشهر. كما سيتم النظر في طلب الحد الائتماني الإضافي بشرط أن يستوفي مقدم الطلب الشروط والأحكام .