بمناسبة اليوم العالمي للسعادة وبهدف تعزيز الروح الإبداعية لدى أبناء الصم، و من منطلق الشراكة المجتمعية التي تسهم في ترسيخ مفاهيم التعبير الفني المرتبطة بالمرح لدى أبناء الصم، ؛ نظم فريق أنامل بالتعاون مع الفضالة للتدريب ورشة تدريبية لرسم الكاريكاتير في الهواء الطلق بحديقة الأميرة سبيكة في عوالي وبمشاركة الدكتورة منى فخر في الترجمة ومساعدة الأستاذة سلمى العصفور صفًا مع الفضالة، وذلك يوم الثلاثاء في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وسط تفاعل كبير من المشاركين الصغار مع المادة المطروحة التي تجمع الفائدة بالمتعة والتشويق، ومع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، قدمت الورشة كوتش السعادة سفيرة صناعة جودة الحياة رسّامة الكاريكاتير الأستاذة هاجر الفضالة، حيث بدأت الورشة بالترحيب بالمشاركين الصغار الذين أبدوا حماسًا للتعلّم والاستفادة، ومن ثم بدأ التطبيق العملي والمحاكاة للرسوم الكرتونية التي ترسمها رسامة الكاريكاتير الفنانة هاجر.

في الجزء الثاني من اللقاء شارك الجميع في جولة سريعة حول الحديقة انتهت بتوحيد الصف وتحفيز الطاقة الإيجابية للمشاركين من أبناء الصم و أولياء أمورهم الذين أشادوا بهذه الفعالية التي منحت أبناءهم فرصةً لاكتساب معرفة جديدة تُضاف لمعارفهم السابقة.



وفي ختام الورشة، تم تكريم الكوتش بدرع تذكاري وتقديم الشكر و التقدير لها لإتاحة الفرصة لأبناء الصم لتعلم الجديد في عالم الرسم و اكتساب مهارات فنية عالية تساعد في صقل مواهبهم مستقبلاً.

و في نهاية اللقاء عبر السيد حسن ياسين العلوي رئيس "فريق أنامل" عن تقديره للتعاون المثمر بين فريق أنامل والفضالة، والذي من شأنه أن يسهم في توطيد المساهمات في الشراكة المجتمعية، كما تقدم بشكره لأعضاء الفريق الذين ساهموا في التنظيم للفعالية على أمل اللقاء مجددًا في فعاليات وبرامج ذات فائدة قادمة.