قالت تقارير صحفية إنجليزية إن ليفربول الإنجليزي، قد يضم هدافه السابق، الذي رحل عن صفوفه قبل 7 سنوات، بسبب المصري محمد صلاح.

"ديلي ميل" البريطانية قالت إن ليفربول يدرس استعادة لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الصيف المقبل، لكن الأمر مرتبط بمستقبل محمد صلاح مع الفريق.



ورحل سواريز عن صفوف الريدز في صيف 2014 بحثاً عن الألقاب لينضم لبرشلونة الإسباني الذي بقي أحد نجومه حتى انتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في صيف العام الماضي.

وأكد التقرير أنه حال رحيل صلاح بمقابل مادي كبير عن أنفيلد في صيف العام الحالي، فإن "الريدز" سيستعيد سواريز من جديد، خاصة في ظل الأداء الجيد لذي يقدمه منذ انتقاله إلى أتلتيكو.

ورغم كبر سن المهاجم الأوروجواياني "34 عاماً"، إلا أنه سجل 19 هدفاً في 25 مباراة في الليجا هذا الموسم، ليقود فريقه لتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وخلال فترة تمثيله للريدز من 2011 إلى 2014 سجل سواريز 82 هدفاً في 133 مباراة.

وارتبط صلاح بالرحيل عن "الريدز" منذ حوار أجراه في ديسمبر/كانون أول الماضي مع صحيفة "آس" الإسبانية، ألمح فيه لإمكانية الانتقال لليجا واحترامه للقطبين ريال مدريد وبرشلونة.

وارتبط اسم اللاعب أيضا ببطل أوروبا ووصيفه، بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن سيكون عليهما دفع الكثير من الأموال للظفر بإمكانيات الفرعون الهداف.

يذكر أن صلاح يتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير برصيد 17 هدفاً.