تسلم الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، اليوم، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من أصحاب السعادة سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين، وذلك عبر الاتصال الالكتروني المرئي، بمشاركة السفير منى عباس محمود رضي، مدير إدارة الشؤون الأفرو آسيوية بوزارة الخارجية، والسفير الشيخ عبدالله بن علي بن خليفة آل خليفة، مدير إدارة شؤون الأمريكيتين والباسفيك بوزارة الخارجية.

وقد تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السيد فرانسيسكو ماورو برازيل دي أولاند، سفير جمهورية البرازيل الاتحادية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم سعادته أيضا نسخة من أوراق اعتماد السيد لارس بيرا بيريز، سفير جمهورية غواتيمالا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وتسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السيد أوتو بنجرتنيك، سفير جمهورية سلوفينيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

كما تسلم سعادته أيضًا نسخة من أوراق اعتماد السيدة حليمة عبد يلي محمد، سفير جمهورية كينيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد الدكتور كلايف أكويلينا سبانيول، سفير جمهورية مالطا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وقد رحب سعادة وزير الخارجية بأصحاب السعادة السفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بعلاقات الصداقة الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وبلدانهم الصديقة، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على الارتقاء بمستويات التعاون الثنائي إلى آفاق أوسع بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع ويحقق التطلعات المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبهم، أعرب أصحاب السعادة السفراء عن اعتزازهم الكبير بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى وزير الخارجية، مؤكدين اهتمام وحرص بلدانهم على تعزيز التعاون الثنائي مع مملكة البحرين على كافة الأصعدة، متمنين لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.