أكد رئيس لجنة الخدمات النائب أحمد الانصاري إن المستوى التنظيمي العالي لتنظيم سباق "الفورمولا 1" يعكس ما وصلت له البحرين من إمكانيات عالية وبنية تحتية نموذجية ومتكاملة في تنظيم أكبر الفعاليات الرياضية العالمية، مشيداً بمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء لإنجاح هذا الحدث العالمي.

وقال الانصاري ان تنظيم البحرين هذا الحدث العالمي في هذه الظروف الاستثنائية بسبب جائحة "كورونا" دليل ان البحرين تسير بخطوات ثابتة نحو تجاوز هذه الازمة العالمية، وان السماح للجمهور ممن تلقوا اللقاح في الحضور يؤكد ان البحرين بدأت تعمل نحو العودة للحياة الطبيعية والخروج من هذه المرحلة الاستثنائية والعودة من جديد إلى الحياة الطبيعية.



واوضح ان استضافة الفعاليات الرياضية العالمية يمثل مكسباً اقتصادياً وتنشيط الحركة السياحية والاقتصادية، وتعزيز لحركة عجلة الاقتصاد، منوهاً بتكاتف مختلف الجهات لإنجاح هذا الحدث العالمي الرياضي الكبير.

وثمن النائب احمد الانصاري التعاون والجهد الكبير الذي بذله فريق البحرين والفريق الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19)، ودورهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير المعتمدة لمواجهة فيروس كورونا في انجاح هذا الحدث الكبير.