أقل من 100 يوم تفصل سيرخيو راموس، أشهر مدافعي ريال مدريد الإسباني خلال العقد الأخير، على مغادرة صفوف الفريق الملكي.

قائد "الملكي" يتبقى له 95 يوما على نهاية عقده، وحتى اللحظة لم يتوصل لاتفاق مع إدارة ناديه برئاسة فلورنتينو بيريز بشأن بنود العقد الجديد.

وبعد 16 عاما بين جنبات ملعب سانتياجو بيرنابيو، يجد راموس نفسه في طريقه للخروج من باب النجوم الكبار الذي سبقه إليه أساطير مثل راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس وكريستيانو رونالدو.



يأمل راموس في الحصول على عقد لمدة عامين أو توقيع عقد لمدة عام دون تخفيض في الراتب، عكس رغبات الريال.

صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت في تقرير لها يوم الأحد، إن راموس اقترح الاستعانة بأسلوب تعامل إدارة برشلونة مع مواطنه جيرارد بيكيه مدافع البارسا.

ويتضمن هذا النظام دفع الراتب السنوي للاعب على دفعات خلال عامين، مما يمنح إدارة النادي الوقت الكافي لتوفير المال اللازم، بالتزامن مع عودة الجماهير للمدرجات.

الغريب أن راموس وبيكيه ورغم زمالتهما في منتخب إسبانيا على مدار سنوات، إلا أنهما دخلا في مشادات كثيرة على هامش مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

الصحيفة أشارت إلى أن راموس مؤمن بأنه لا يزال أمامه الكثير لتقديمه في الملاعب رغم كبر سنه (34 عاما).

وصرح راموس مؤخراً بقوله: "رغم سني، فإن ريال مدريد قال من قبل إنه لا يوجد لاعب صغير وآخر كبير. هناك فقط لاعب جيد وآخر سيء، يمكنني أن أؤدي لـ5 سنوات مقبلة".

يذكر أن راموس حقق العديد من الإنجازات بقميص "الميرينجي" طوال 16 عاما، أبرزها 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و5 لليجا ولقبين لكأس الملك و5 للسوبر الإسباني و3 للسوبر القاري.