أعلن مصرف السلام عن تسليم أول وحدة سكنية في المرحلة الثانية من مشروع "ديرة العيون" الكائن بمدينة ديار المحرق لأحد زبائنه، وذلك بعد إعلانه مؤخرًا عن عرضه التمويلي الخاص لبرنامج "مزايا". ويأتي ذلك تحت مظلة تعاون المصرف مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتوفير حلول سكنية تلبي احتياجات المواطنين الكرام.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان قائلاً: "ساهم تعاوننا مع القطاع الخاص في تنوع المشاريع الإسكانية، ونتج عنه تسارع وتيرة امتلاك المواطنين للوحدات السكنية بحسب احتياجاتهم، ويعود ذلك إلى التسهيلات والعروض التمويلية الحصرية التي نقدمها بالتعاون مع البنوك للراغبين بالاستفادة من برنامج مزايا، ويعتبر مصرف السلام من الشركاء الاستراتيجيين لتوفير الحلول النوعية التي تساهم في تحقيق رغبات المواطنين لامتلاك منزل أحلامهم".

ومن جانبه، قال السيد رفيق النايض - الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام: "بفضل سرعة وكفاءة إجراءات التمويل في مصرف السلام، استطعنا – مرة أخرى – من تسليم أول وحدة سكنية في المرحلة الثانية لمشروع "ديرة العيون" خلال وقت قياسي، وهو ما يُضاهي نجاحنا خلال المرحلة الأولى من المشروع نفسه. ويؤكد ذلك على سعينا الدؤوب لتطوير جودة خدمات العملاء وتقديم كل ما يلبي احتياجاتهم، مع الحرص على إتمام معاملاتهم المصرفية بكل كفاءة وفاعلية".



وصرح الدكتور خالد عبدالله - المدير العام لبنك الإسكان قائلاً: "أود أن أشيد بنجاحات مصرف السلام المتتالية تحت مظلة التعاون الثلاثي بين بنك الإسكان ووزارة الإسكان والمصرف معًا، متمنين لهم الاستمرار على هذا النهج الذي يأتي شاهدًا على جودة خدماتهم".

من جهة أخرى، قال السيد أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام: "للمرة الثانية على التوالي، نجح مصرف السلام بتسليم أول وحدة سكنية ضمن مشروع "ديرة العيون" في مدينة "ديار المحرق" في المرحلتين الأولى والثانية منه، وذلك بعد أيام قليلة فقط من الإعلان عن العرض التمويلي الخاص بالمصرف، وهو ما يؤكد على سعينا المتواصل لمواكبة تطلعات عملائنا الكرام من خلال تسهيل وتيسير الإجراءات التمويلية العقارية ليتمكنوا من امتلاك منزل أحلامهم بكل يُسر".

وأضاف السيد أنور: "سيحصل العملاء الراغبين بامتلاك منزل أحلامهم في مشروع "ديرة العيون" بمجموعة من المزايا الخاصة منها: الحصول على موافقة فورية على التمويل، وإعفاء من الدفعة الأولى ومن الرسوم الإدارية، والحصول على معدلات ربح تنافسية مع فرصة للفوز باسترداد أقساط التمويل يصل إلى 6 أقساط، وإمكانية حصولهم على نقاط مجانية في برنامج الولاء للمكافآت مقابل التمويل".

جدير بالذكر بأن الفلل السكنية للمرحلة الثانية بمشروع "ديرة العيون" تتميز بأربعة تصاميم راقية ومتنوعة وهي: البحريني والعصري والاسباني والشرق أوسطي، كما تبلغ المساحة الإجمالية للبناء 215 متر مربع وتبلغ مساحة الأرض 205 متر مربع، وتمتاز هذه الفلل أيضًا بخصائص شاملة ومُلبّية لكافة احتياجات الأسرة البحرينية، حيث تحتوي كل فيلا على 4 غرف نوم وهي مزودة بأحدث المرافق، علاوة على موقعها الاستراتيجي بالقرب من "مدينة التنين"، وغيرها من الوجهات السياحية والتجارية.

لمزيد من المعلومات عن مشروع ديرة العيون، يرجى زيارة منصتنا الافتراضية بديار المحرق، أو أخذ موعد عبر تطبيق Skiplino للتواصل مع فريق خدمات العملاء عبر فرعنا الافتراضي.