تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة من الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 2021.

ونوه الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، بأن هذا الإنجاز الكبير يؤكد ما تتمتع به المملكة من قدرة عالية على تنظيم الفعاليات العالمية الكبيرة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم من جائحة فيروس كورونا، وهو ما مكنها لأن تكون وجهة رياضية واقتصادية مميزة عبرت بشكل جلي عن تحقيق رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأكد معاله على الثقة التي يوليها العالم للبحرين، وبما تملكه من إمكانيات وقدرات وطنية خالصة وإدارة محترفة لاستضافة وتنظيم مثل هذه الفعاليات العالمية والأحداث الرياضية الكبرى.

وبهذه المناسبة، نوه بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للجهود الوطنية لفريق البحرين، والذي سطر اليوم منجزاً حضارياً مميزاً أضيف لسلسلة من الإنجازات التي تحققت بسواعد أبناء البحرين المميزين والذين لطالما آمن سموه بقدراتها وراهن عليها. داعياً المولى القدير أن يوفق سموه على الدوام، وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية وعلى مملكة البحرين بالأمن والأمان ومزيد من الازدهار.