وكالات

عندما تنتهي الرحلة في مكان ما، ترتفع الأحاسيس بشكل أكبر، هكذا علق الأرجنتيني سرجيو أجويرو على رحيله من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأعلن متصدر الدوري الإنجليزي رحيل النجم الدولي الأرجنتيني عن "السيتيزنس" بعد 10 مواسم ارتدى خلالها قميص الفريق.



وأكد أجويرو أنه مستعد تماما للتحديات المقبلة التي تنتظره بعد أن يغادر مانشستر سيتي

وأضاف في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد إعلان خبر رحيله بأن لديه أحاسيس ومشاعر كبيرة ممزوجة بالفخر بشأن اللعب لصالح مانشستر سيتي لمدة وصلت إلى 10 سنوات، وهو شئ غير اعتيادي للاعب محترف مثله وفي عمره".

وأكمل صاحب الـ32 عاما: "10 سنوات مع تحقيق الكثير من الإنجازات، وخلال تلك الفترة أصبحت الهداف التاريخي لمانشستر سيتي ومحاط بأشخاص ومشجعون يحبون هذا النادي حقا، وهؤلاء الأشخاص سيبقون في قلبي للأبد".

إنفوجراف يستعرض أرقام الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي

وأردف: "أتيحت لي الفرصة للانضمام لمانشستر سيتي في فترة إعادة بناء الفريق عام 2011 وحقبة جديدة، بينما كنت محاط بالعديد من زملائي الجدد في الفريق ومن ثم أصبحنا أحد أقوى الفرق في العالم".

من جانبها، قررت رابطة الدوري الإنجليزي تكريم اللاعب في آخر مباراة للفريق في الموسم على ملعب الاتحاد.

وانضم أجويرو لصفوف السيتي في 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، ومنذ تلك اللحظة بات أحد أبرز اللاعبين في تاريخه، بل وأصبح الهداف التاريخي له برصيد 257 هدفا.

كما توج أجويرو مع السيتي بـ13 لقبا بواقع 4 في البريميرليج، ولقب في كأس الاتحاد الإنجليزي، و5 في كأس الرابطة، و3 في كأس الدرع الخيرية، ولن يجدد اللاعب عقده مع الفريق ولم يعلن حتى الآن عن وجهته القادمة.