أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تعاونه مع شركة "كومارك"، المزود العالمي للحلول البرمجية وموحد الأنظمة المُصممة لتعزيز حلول قطاع الأعمال وذلك لتوفير منصة رقمية رائدة مبتكرة ومتطورة تركِّز على خلق نظام متكامل يمنح حلولاً مبتكرة لعملاء البنك من فئة الأفراد وعملاء قطاع الأعمال. وتعكس هذه الشراكة التزام "البحرين الوطني" بمتابعة الابتكار والتطوير للارتقاء بخدماته الرقمية إلى مستويات جديدة.

سيقوم البنك بتصميم وستشمل منصة الولاء الجديدة مزايا مبتكرة تتيح إنشاء عروض وحملات للأفراد بغية منحهم تجربة تفاعلية ومتميزة على الصعيد الشخصي. كما أنها ستوفر نظاما متكاملا يضم العديد من الشركاء التجاريين الراغبين بتوسيع نطاق الوصول الى منتجاتهم وخدماتهم، وبالتالي إضافة مميزات خاصة لعملاء بنك البحرين الوطني من القطاع التجاري ايضاً مما يجعل البنك الشريك الأمثل لهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "نحن سعداء بتعاوننا مع شركة "كومارك" لتزويد منصة الولاء الرقمية قريباً و حصريًا ضمن القطاع المصرفي. و نتطلع لتوفير تجربة استثنائية مبتكةه لعملائنا الأعزاء تتركز حول الالمميزات و الاحتياجات الشخصية لكل عميل على حدة لماكافأتهم على علاقتهم الشاملة معنا. وتتمحور رؤيتنا حول تقديم برنامج الولاء الرائد في المملكة، المدعوم بمنصة قوية، لتوفير تجربة فريدة و التي تعود بالنفع على شركائنا ضمن قطاعيّ الافراد و الأعمال."



ومن جهته، قال السيد بارتوش ديمشوك، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة "كومارك": "تهدف شراكتنا الواعدة مع بنك البحرين الوطني إلى تقديم حلول متنوعة تدعم النهج الرقمي، وهي ملائمة للمبادرات الجديدة للشركات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين. وانطلاقًا من مكانتنا الرائدة كشركة متعددة الجنسيات وذات خبرة تمتد لسنوات طويلة في تزويد مشاريع التحول الرقمي والبرمجيات المختلفة للشركات والمؤسسات في أنحاء العالم، بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية، نتطلع قدمًا عبر هذا التعاون لتقديم أفضل الأنظمة والحلول الرقمية الخاصة ببرامج الولاء لعملاء بنك البحرين الوطني."

ويواصل بنك البحرين الوطني رحلة التحول الرقمي من خلال تنفيذ أحدث الحلول والتوجهات في مجال خدمات التكنولجيا المالية، وذلك بما يتماشى مع وعده بأن يكون أقرب الى عملائه. حيث تهدف منصة ولاء العملاء الرقمية لتعزيز تجربة عملاء المنصة الرقمية المصرفية الجديدة الخاصة بالبنك و التي تم اطلاقها مؤخرا.