قبل 10 سنوات، عاشت جماهير ريال مدريد الإسباني حلما جميلا، برؤية المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حلم جماهير ريال مدريد لم يكتمل في ذلك الحين، حيث انتقل اللاعب الذي كان في قمة تألقه مع أتلتيكو مدريد الإسباني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، ليكمل النادي الملكي مواسمه التالية بثنائية رونالدو مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.



وبعد 10 سنوات من دمار حلم جماهير ريال مدريد، فيبدو أن رؤية أجويرو إلى جانب رونالدو في خط هجوم واحد قد تتحقق، ولكن هذه المرة في نادي يوفنتوس الإيطالي.

صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أكدت أن نادي يوفنتوس يخطط للتعاقد مع أجويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تاقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن، الإثنين، أن مهاجمه الأرجنتيني وهدافه التاريخي سيرحل عن ملعب الاتحاد عقب نهاية الموسم الحالي، وسط العديد من التقارير التي تشير إلى رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني في الظفر بخدماته.

الصحيفة الإيطالية أكدت أن يوفنتوس هو النادي الأكثر جدية في الحصول على خدمات "الكون"، لا سيما وأنه سينتقل إلى الفريق بشكل مجاني، وهي الطريقة التي اعتاد "البيانكونيري" جلب اللاعبين من خلالها خلال السنوات الماضية.

ويبقى الراتب الضخم الذي كان أجويرو يحصل عليه من مانشستر سيتي عائقا أمام إتمام الصفقة، حيث كان يتقاضى 15 مليون يورو بشكل سنوي، وهو ما لن يتمكن يوفنتوس من دفعه في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ويخطط النادي الإيطالي لزيادة مدة العقد مقابل تخفيض قيمة الراتب، وذلك بالاتفاق مع اللاعب الأرجنتيني على التوقيع لمدة 3 مواسم بدلا من موسمين، مع الحصول على راتب سنوي قيمته 10 ملايين يورو بدلا من 15.