في إطار حرصها على تقديم تجربة سفر متكاملة ومريحة للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي الجديد، أعلنت شركة مطار البحرين عن الافتتاح التجريبي لفندق مطار البحرين الذي يقع قبالة البوابة رقم 15 في صالة المغادرين في المطار، وذلك خلال الزيارة التفقدية لعدد من مسؤولي شركة مطار البحرين ومجموعة طيران الخليج القابضة وشركة فندق مطار البحرين ومجموعة فنادق الخليج.

وبهذه المناسبة أشار السيد محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين إلى أن فندق مطار البحرين يمثل عنصرًا مهمًا في مبنى المسافرين الجديد، إذ سيوفر للمسافرين تجربة سفر أكثر راحة ومتعة، مضيفًا أن الفندق الجديد يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التي ستوفر على المسافرين عناء مغادرة المطار في حال تأخر رحلاتهم، معربًا عن سعادته بالشراكة المثمرة بين شركة مطار البحرين وشركة فندق مطار البحرين. كما أعرب البنفلاح عن تطلعه إلى تقديم فندق ترانزيت ذي مستوى عالمي يعكس روح الكرم والجود التي تشتهر بها البحرين.



من ناحيته قال السيد محمد بوزيزي رئيس مجلس إدارة شركة فندق مطار البحرين: "سيصبح فندق مطار البحرين أحد أهم فنادق الترانزيت المفضلة لدى المسافرين بفضل تصميمه الإبداعي ذي الطابع البحريني الأصيل وطاقمه المضياف من أفضل الخبراء والمهنيين البحرينيين، وما يوفره من مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات رفيعة المستوى. ونحن واثقون أن خدماتنا عالية الجودة التي تستند إلى خبرة مجموعة فنادق الخليج ومجموعة طيران الخليج القابضة ستعزز مكانة مطار البحرين الدولي كميناء جوي رائد يقدم تجربة سفر متطورة ومتكاملة تتيح أعلى معايير الرفاهية والتميّز دون أي عناء."

ويوفر الفندق الجديد للمسافرين المغادرين والعابرين كل ما يحتاجونه من مرافق الإقامة والرفاهية للراحة والاسترخاء قبل موعد رحلاتهم، ويضم 17 غرفة عائلية، و24 غرفة قياسية، و17 غرفة صغيرة، وغرفة للمسافرين ذوي الحركة المحدودة. كذلك يوفر الفندق 24 مقصورة نوم حديثة للمسافرين الراغبين في الحصول على قسط من الراحة قبل موعد رحلاتهم. كما يقدم الفندق خدمات السبا رفيعة المستوى.

هذا وقد حضر الزيارة التفقدية كل من الرئيس التنفيذي لإدارة التطوير والشؤون الفنيّة والهندسيّة في شركة مطار البحرين السيد عبد الله جناحي، والرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة في شركة مطار البحرين السيد أيمن زينل، والرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طيران الخليج القابضة السيد محمد خليل، والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج السيد غارفيلد جونز، والرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة في مجموعة فنادق الخليج السيد شربل سركيس، والمدير العام لفندق الخليج للمؤتمرات وسبا السيد فارس يقطين، والسيد حمد سمير العريض عضو مجلس إدارة شركة فندق مطار البحرين.