برعاية كريمة من الشيخة لولوه بنت خليفة بن سلمان آل خليفة الرئيسة الفخرية لجمعية النور للبر تنظم الجمعية الدورة الأولى لجائزة المغفور له بإذنه تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان بن حمد آل خليفة القرآنية لشهر رمضان المبارك القادم.

وقالت الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة رئيسة جمعية النور للبر رئيسة اللجنة الدائمة للمسابقة سيتم خلال الأيام القليلة القادمة انطلاق الإعلان عن المسابقة ونشر تفاصيلها التي تشتمل على أربعة فروع،الأول: حفظ القرآن الكريم كاملا والثاني: حفظ عشرة أجزاء من سورة العنكبوت إلى سورة الناس والثالث: حفظ عُشْر القرآن من سورة المجادلة إلى سورة الناس وخصص الفرع الرابع: لحسن الصوت والمحاكاة وهو التلاوة بالتجويد ومحاكاة أحد قراء العالم الإسلامي.

وسيبدأ التسجيل اعتبارا من الأسبوع الحالي لغاية يوم الثامن من شهر رمضان المبارك من خلال الرابط الالكتروني الموضح على إعلانات المسابقة وستبدأ التصفيات اعتبارا من ١٥ رمضان بإذن الله تعالى.

وتهدف المسابقة التي تحمل اسم المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله إلى خدمة القرآن الكريم وأهله ومنتسبيه من الحفاظ والحافظات بمراكز تعليم القرآن الكريم بمملكة البحرين وتشجيع المسلمين وأبنائهم على الإقبال لكتاب الله حفظا وعناية وتدبرا.