أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن بالغ سعادته بفوز فريق باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" على فريق سوشو (2/1) في الأسبوع 31 من منافسات الدوري الفرنسي للدرجة الثانية لكرة القدم.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن شعار "فيكتوريوس البحرين" يتلألأ في سماء الملاعب الفرنسية وأصبح علامة فارقة في وضع أسم المملكة في أكبر المحافل الخارجية وهو ما يساهم في تحقيق الرؤية الاقتصادية للبحرين "2030" عبر استغلال الفعاليات الرياضية التي تعتبر مساهماً رئيسياً في هذه الرؤية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مسيرة باريس أف سي تسجل نجاحات متواصلة وتسير بشكل تصاعدي نحو مواصلة تحقيق الأهداف وتبشر بمستقبل واعد للفريق في طريق الوصول إلى الهدف المنشود، مبيناً سموه أن الانتصار الجديد والمستحق للفريق بشعار "فيكتوريوس البحرين" على سوشو يبعث بالتفاؤل في تحقيق نتائج إيجابية في الجولات القادمة.



وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على دعم الفريق في مواصلة تحقيق الأهداف المدرجة والهادفة إلى بقاء الفريق في دائرة المنافسة على المراكز الأولى.

وتمنى سموه كل التوفيق والنجاح للفريق في مباراته القادمة أمام تروا في الأسبوع 32 للدوري الفرنسي يوم السبت القادم، متمنياً سموه أن يحقق الفريق النتيجة الإيجابية.

وتمكن باريس أف سي من الفوز على سوشو (2/1)، حيث سجل أهداف باريس اللاعب جيتان لاورا في الدقيقة 6 واللاعب علي العابدي في الدقيقة 70، ورفع رصيده إلى 54 نقطة متمسكاً في المنافسة على الصعود أو خوض الملحق المؤهل للدرجة الأولى.