دخل نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا في شجار مع مدافع ليل البرتغالي تياغو دجالو في النفق المؤدي لغرفة تبديل الملابس، بعد طرد اللاعبين في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي خسرها سان جيرمان 1-0، لحساب الجولة 31 من الدوري الفرنسي.

وتم طرد اللاعبين بعد أن ارتكب دجالو مخالفة على نيمار الذي رد عليه بدفعه، ليتدخل الحكم ويشهر لهما البطاقة الصفراء الثانية، بعد أن حصلا على بطاقتين صفراوين خلال اللقاء.

واستمر السجال بين نيمار ودجالو في النفق المؤدي لغرفة تبديل الملابس، حيث أظهرت لقطات الفيديو قيام نيمار بدفع دجالو من جديد، ليستمر التراشق اللفظي بينهما وسط تدخل من أعضاء الفريقين ورجال الأمن.



وهذه هي البطاقة الحمراء رقم 11 في مسيرة اللاعب البرازيلي، والرابعة منذ انتقاله لباريس عام 2017، والثالثة في الدوري الفرنسي في آخر 14 مباراة له.

وجاء ذلك تزامناً مع كشف وكالة الأنباء الكتالونية عن أن نيمار أوقف محادثات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بسبب رغبته في العودة إلى برشلونة، حيث أدرك النجم البرازيلي أن ليونيل ميسي سيبقى في البارسا.

وأضافت الوكالة أن نيمار أبلغ إدارة الرئيس الجديد للبارسا جوان لابورتا برغبته في العودة، كما أبدى استعداده لتخفيض راتبه للتأقلم مع الوضع الاقتصادي الذي يمر به النادي.