كتب - عمر البلوشي:

تعاقد نادي النصر مع المدرب البرازيلي سيرجيو كونيا لقيادة الفريق الأول لكرة الطائرة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021، حيث وقع كونيا رسمياً على عقد انضمامه إلى طائرة الجفير وذلك قبل مغادرته أرض المملكة اليوم الأحد.

وشهدت الأيام الأخيرة الماضية مفاوضات مكثفة بين الطرفين أثمرت عن التوصل إلى اتفاق نهائي يقضي بموجبه استلام المدرب البرازيلي دفة قيادة الفريق خلال الموسم القادم، في ظل التحركات والمساعي النصراوية لبناء فريق قوي قادر على المنافسة في المربع الذهبي، وخاصة بعد التعاقد مع كل من اللاعبان حسين الحايكي ومحمد عمر.

ويبدو أن تأخر نادي داركليب في التجديد مع المدرب كونيا بسبب تأجيل الجمعية العمومية للنادي وعدم اتضاح الصورة عن موعد استلام الادارة الجديدة للنادي قاد المدرب إلى قبول عرض النصر، وخاصة مع رغبته الكبيرة في مواصلة التدريب في البحرين للموسم الثاني على التوالي، على الرغم من إعلانه من خلال الوطن الرياضي نيته التجديد مع داركليب.

هذا وقد نجح المدرب كونيا في قيادة داركليب للتتويج بلقب كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة في الموسم المنصرم، والحصول على المركز الثالث في مسابقة دوري عيسى بن راشد للعبة.