استقبل السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري مساعد وزير الخارجية، بمكتبه بوزارة الخارجية، اليوم الاثنين الموافق ٥ إبريل ٢٠٢١، السيد محمد الزرقاني رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية المنسق المقيم بالإنابة لأنشطة الأمم المتحدة لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب مساعد وزير الخارجية بسعادة السيد محمد الزرقاني، معربًا عن تقديره للدور البناء الذي يقوم به ومشاركته في ورش عمل الخطة الوطنية لحقوق الإنسان، والعمل على تنمية الشراكة الاستراتيجية بين مملكة البحرين وهيئات ووكالات الأمم المتحدة.

وأشاد مساعد وزير الخارجية بالمبادرات المتميزة التي تطلقها منظمة الأمم المتحدة، وبالدور الملموس لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على مواصلة التعاون الثنائي والشراكة الاستراتيجية مع وكالات الأمم المتحدة وأجهزتها بما يحقق الأهداف المنشودة.



من جانبه، أعرب السيد محمد الزرقاني عن سعادته بلقاء مساعد وزير الخارجية، مشيدًا بالجهود الحثيثة التي بذلتها وزارة الخارجية في الإعداد للخطة الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكدًا اهتمام منظمة الأمم المتحدة بالتعاون مع مملكة البحرين على الأصعدة كافة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.