أشاد وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني بالمواطنين والمقيمين الطموحين ومبادراتهم اللافتة ومشاركاتهم الفاعلة في البرامج التنموية والتي تعول عليهم الحكومة الموقرة الكثير لخدمة ونمو وازدهار مملكة البحرين والتي تؤهلهم لتقديم المزيد للمملكة الغالية.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير زايد بن راشد الزياني هذا اليوم السيد ناصر صالح الفضالة، بمناسبة تقديمه اقتراح عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"، مشيدا الوزير حرص وزارة الصناعة والتجارة والسياحة دعمها المستمر لكافة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين وتوفيرها لكل المتطلبات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الوزارة.

وعن تفاصيل المقترح، هو اقتراح لنظام سجلات يتم فيه إضافة حسابات برامج التواصل الاجتماعية في سجل الشركة ليواكب التطور السريع والوصول الى معلومات الشركة بالسرعة الممكنة، كما أن المقترح الذي قدمه السيد ناصر الفضالة قد طبق الشهر السابق من السنة الجارية.

وفي هذا الصدد شكر السيد ناصر صالح الفضالة سعادة الوزير زايد بن راشد الزياني، لما يوليه من اهتمام وتقدير لأي شخص يقدم أي مقترح لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة ضمن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" ، متمنيا وزير الصناعة والتجارة والسياحة للسيد ناصر الفضالة التقدم والنجاح لخدمة هذا الوطن المعطاء.