كشف الألماني روبن جوسينز، لاعب وسط أتالانتا الإيطالي، عن موقف محرج وصادم تعرض له من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

ويلعب المدافع الألماني في صفوف أتالانتا منذ عام 2017، مما منحه فرصة مقارعة الدون عند حضور الأخير إلى إيطاليا للانتقال لليوفي في صيف 2018.

وكشف جوسينز، في كتاب سيرته الذاتية "أحلام جديرة بالاهتمام"، عن قصة صدمة رونالدو له عقب لقاء بين يوفنتوس وأتالانتا في كأس إيطاليا عام 2019.

وقال جوسينز: "بعد مباراة يوفنتوس في الكأس، حاولت تحقيق حلمي بالحصول على قميص كريستيانو رونالدو، وذهبت له بعد صافرة النهاية".

وواصل: "أسرعت نحو كريستيانو حتى إنني لم أحتفل مع فريقي بالفوز، لكن رونالدو لم يقبل طلبي"، موضحا: "قلت له: هل يمكنني أن أحصل على قميصك يا كريستيانو؟ لكنه حتى لم ينظر نحوي، فقط قال: لا".

وأقصى أتالانتا يوفنتوس من ربع نهائي كأس إيطاليا 2019 في 30 يناير/ كانون الثاني بالفوز عليه بثلاثية دون رد، وهي كانت أول بطولة يخسرها رونالدو مع اليوفي بعد انتقاله إليه من ريال مدريد الإسباني.

وبعدها حقق رونالدو الدوري، وتوج قبله بالسوبر الإيطالي، لكنه خرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أياكس أمستردام الهولندي.

وعن تأثير الموقف عليه علق المدافع الألماني: "لقد شعرت بخجل وإحراج كبيرين، وذهبت بعيداً عنه.. لقد شعرت بأنني صغير، هي تلك اللحظة التي يحدث فيها كل شيء محرج".

واختتم: "في تلك اللحظة تنظر حولك لترى هل لاحظ أحد ما حدث أم لا.. هذا كان شعوري الذي حاولت إخفاءه وقتها".