رفع سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق باسمه وباسم أهالي المحرق اسمى آيات الشكر والامتنان والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على توجيهات جلالته السامية بحماية الصيادين والمحافظة على مصادر رزقهم ومد يد العون والمساعدة لهم ولأسرهم الكريمة، حيث أكد المحافظ بأن هذه التوجيهات تلامس ذوي الدخل المحدود وأصحاب المهن الحرة المتضررين من فئة الصيادين الذين تعتز بهم المملكة.

وأكد المحافظ بأن هذه التوجيهات الكريمة والمكرمة الملكية السامية من لدن جلالته تعبر عن المشاعر الأبوية الحانية لقائد عظيم تجاه شعبه من أبناء الوطن، وتعكس الرؤية الحضارية لجلالة الملك في تعزيز حقوق الإنسان وتضمن في الوقت ذاته حماية أرزاقهم من تعنت وقطع للأرزاق ومصادرة للقوارب من قبل السلطات القطرية .

واعتبر المحافظ بأن توقيت هذه المكرمة الملكية تعتبر حسا إنسانيا عظيما من جلالته خاصة وأننا على اعتاب شهر رمضان المبارك ليمضي الصيادين من ابناء هذا الوطن الغالي هذا الشهر الفضيل بعز وكرامة، حيث جاءت هذه المكرمة التي اثلجت صدور الصيادين وأسرهم لتؤكد على تلمس جلالة الملك المفدى لاحتياجات ابناءه المواطنين .

ونقل المحافظ شكر وتقدير الصيادين الى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية مثمنين جهود وزارة الداخلية في متابعة ملفهم ولقائهم المثمر مع معالي الوزير في الشأن ذاته.

واختتم محافظ المحرق تصريحه بأن المحرق ترفع شكرها ومحبتها وولائها الى جلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على المكارم والتوجيهات والمشاريع التي تصب في صالح الوطن والمواطنين.