استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وخلال اللقاء بحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السبل الكفيلة بتطوير كرة القدم البحرينية بالإضافة إلى مواصلة الاتحاد الدولي دعم مشروعات ومبادرات المملكة نحو الارتقاء بكرة القدم في مختلف جوانبها التنظيمية والإدارية والفنية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتعاون الكبير بين مملكة البحرين والاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» والهادف إلى مواصلة مسيرة النهوض بكرة القدم البحرينية منوها سموه بدور الفيفا في دعم خطط وبرامج الاتحادات الدولية الأهلية في العالم حتى تواصل رعاية اللعبة الشعبية الأكبر في العالم.



وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حرص مملكة البحرين على تهيئة الظروف المثالية لإثراء مسيرة كرة القدم من أجل المحافظة على المكتسبات التي حققتها الكرة البحرينية في السنوات الأخيرة.

من جانبه، أعرب جياني إنفانتينو عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حسن الاستقبال وحرص سموه على مواصلة تطوير الرياضة البحرينية بصورة عامة وكرة القدم على وجه التحديد، مبديا إعجابه بما حققته كرة القدم البحرينية من تطور في كرة القدم في المرحلة الماضية.