اطلع نائب الأمين العام رئيس دائرة المسابقات بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم الكوري الجنوبي "شين مان جيل"، على منشآت مملكة البحرين المعتمدة لاستضافة مباريات ما تبقى من التصفيات المزدوجة والمجموعة A لكأس الاتحاد الآسيوي 2021 بنظام التجمع.

ويترأس "شين مان جيل" لجنة التفتيش الآسيوية الخاصة بالكشف عن استعدادات الاتحاد البحريني لكرة القدن لاستضافة ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣ الخاصة بالمجموعة الثالثة، والتي ستقام بنظام التجمع خلال الفترة ٣١ مايو ولغاية ١٥ يونيو ٢٠٢١، إذ تضم المجموعة بالإضافة إلى منتخب البحرين الوطني منتخبات العراق وإيران وهونغ كونغ وكمبوديا.

كما اطلع "شين" على استعدادات الاتحاد البحريني لكرة القدم لاستضافة مباريات المجموعه الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ٢٠٢١، والتي ستكون بنظام التجمع من دور واحد، وستقام خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٧ مايو المقبل، وتضم بجانب نادي الحد البحريني أندية العهد اللبناني والوحدة السوري والنصر العماني.

وقام "شين" بزيارة تفقدية إلى الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية واستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ورافقه في الزيارات كلا من المنسق العام للفعاليتين رئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل ومحاسب الاتحاد عادل مرزوق.