وليد عبدالله :

تفتتح اليوم مواجهات الجولة 14 من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاءين في نفس التوقيت عند الساعة 6.45 مساء، حيث يحتضن ملعب مدينة حمد المواجهة التي تجمع بين فريق نادي مدينة عيسى وفريق نادي الشباب، فيما يحتضن ملعب استاد النادي الأهلي المباراة التي تجمع بين فريق نادي الخالدية وفريق نادي البحرين.

وبالعودة لمباراتي اليوم، مدينة عيسى بقيادة مدربه سيد حسن سيد عيسى يدخل هذه المباراة وفي جعبته 22 نقطة، ويسعى الفريق لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الحال، وتسجيل فوز معنوي يحصد من خلاله النقطة 25 والتي يجدد من خلاله آماله لحصد إحدى بطاقات العبور لدوري الكبار.

في المقابل، يدخل المنتشي البحرين بقيادة مدربه بدر خليل هذه المواجهة وفي جعبته 17 نقطة، ويتطلع الفريق للاستفادة من فوزه المعنوي على الشباب في الجولة الماضية، وتسجيل حالة فوز على مدينة عيسى، من أجل الوصول للنقطة 20، والتي تضعه أمام فرصة وإن كانت ضئيلة في بلوغ المركز الثالث في الترتيب العام قبل نهاية الموسم.

الخالدية بقيادة المدير الفني أحمد صالح الدخيل يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويتطلع لتحقيق الانتصار الذي يمنحه النقطة 29، والتي تعيده مجدداً لصدارة الترتيب العام لفرق المسابقة "مؤقتاً" في هذه الجولة.

وعلى الناحية الأخرى، يسعى الشباب بقيادة مدربه الوطني محمد عدنان أيوب لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام البحرين، وتسجيل الانتصار الذي يعيده مجدداً للمنافسة من أجل التقدم نحو المراكز الثلاث الأولى، خصوصاً وأنه يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة والفوز سيمنحه النقطة 24 والذي سيقلل الفارق بينه وبين المتصدر إلى 5 نقاط.