رويترز


اكتفى بايرن ميونخ بالتعادل 1-1 مع ضيفه يونيون برلين، السبت، بعدما اهتزت شباكه في الدقيقة 86 عبر ماركوس إنجفارتسن لتتقلص صدارته لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم "بوندسليغا" إلى 5 نقاط قبل ست جولات من النهاية.

ومنح الشاب جمال موسيالا التقدم لتشكيلة احتياطية من بايرن في الدقيقة 68 إذ استلم تمريرة توماس مولر وراوغ ثلاثة لاعبين قبل أن يضع الكرة في المرمى.

واستحوذ بايرن، الذي غاب عنه تسعة لاعبين للإصابة والمرض من بينهم الهداف روبرت ليفاندوفسكي، على الكرة طيلة المباراة لكنه فرط في تقدمه قبل أربع دقائق من النهاية عبر إنجفارتسن.

وظهر بايرن بعيدا عن مستواه بتشكيلة غير معتادة ضمت يوسيب ستانيشيتش، في مشاركته الأولى مع الفريق الأول، ولم يشكل خطورة على مرمى يونيون برلين.

واكتمل الأسبوع الكارثي لبايرن بعد الخسارة 3-2 أمام ضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، والتكهنات المتزايدة بشأن بقاء المدرب هانز فليك.

ويمر فليك، المرشح الأبرز لتدريب منتخب ألمانيا بعد بطولة أوروبا، بعلاقة متوترة مع حسن صالح حمديتش المدير الرياضي لبايرن بسبب تشكيلة الفريق، ورفض قبل المباراة الإجابة عن مستقبله مع بطل أوروبا.

وقال فليك: "من المؤسف أن تهتز شباكنا بهذه الطريقة. كنا نستحق الفوز. يجب أن نتقبل ذلك ونمضي قدماً. قدمنا مباراة جيدة وكل اللاعبين قدموا أداءً جيداً. أظهرنا النهج المناسب.. اللاعبون الشبان تأقلموا بشكل جيد. قدمنا أفضل ما يكون لكن للأسف لم نحصد النقاط الثلاث".

ويتقدم بايرن ميونخ، الذي يملك 65 نقطة، بخمس نقاط على لايبزيغ ثاني الترتيب والذي سحق مضيفه فيردر بريمن 4-1.

وأحكم آينتراخت فرانكفورت قبضته على المركز الرابع بتغلبه 4-3 على ضيفه فولفسبورغ ثالث الترتيب.