بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس الدولة الأردنية.

وأعرب سموه في برقيته عن خالص التهاني وأطيب التمنيات لجلالة العاهل الأردني بموفور الصحة والسعادة ولشعب الأردن الشقيق بدوام التقدم والنماء.

وأشاد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بما حققته المملكة الأردنية الشقيقة من إنجازات كبيرة على مختلف الصعد كانت محل تقدير الجميع ما أسهم في تعزيز مكانتها على كافة المستويات الإقليمية والعربية والعالمية.



وأكد سموه على أن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين قد عززتها الروابط الأخوية الوثيقة، والتي أسهمت في خلق المزيد من الفرص النوعية التي تعود بالنفع والنماء لصالح البلدين والشعبين الشقيقين والدفع بمسارات العلاقات نحو مزيد من العمل والتنسيق المشترك، مثمناً سموه المواقف العربية الأصيلة والمشرفة التي تقفها دائماً المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة العاهل الأردني تجاه مملكة البحرين وشعبها، ومؤكداً حفظه الله وقوف مملكة البحرين الكامل مع الأردن الشقيق وتأييدها ومساندتها التامة لكل القرارات والإجراءات التي يتخذها لحفظ أمنه واستقراره وصون مكتسباته الوطنية، سائلا سموه الله عز وجل أن يحفظ الأردن وشعبها الكريم ويديم عليهما الأمن والاستقرار تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة مماثلة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.