أعلن مصرف السلام عن إطلاق الجوائز الجديدة لبرنامج "دانات للتوفير" لعام 2021، حيث يُقدم المصرف للعملاء الكرام مجموعة واسعة ومتنوعة من الجوائز النقدية القيّمة على مدار العام، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي عبارة عن فيلا فاخرة وراتب شهري بقيمة 10,000 دينار بحريني لمدة عام كامل.

واستمرارًا في سعيه لتقديم مميزات مصرفية تلبي احتياجات العملاء، سيحظى عملاء المصرف بفرص كبيرة للفوز بجوائز يومية بقيمة 300 د.ب، بالإضافة إلى 5 جوائز شهرية تبلغ كل واحدة منها 10,000 د.ب، و5 جوائز شهرية عبارة عن راتب شهري بقيمة 1,000 د.ب لمدة عام كامل.

ويقدم برنامج "دانات للتوفير" فئة جديدة من الجوائز النقدية الحصرية للعملاء الذين لم يسبق لهم الفوز، حيث تتضمن جوائز شهرية بقيمة 1,000 دينار بحريني، وتشمل مكافآت "دانات للتوفير" أيضًا على جوائز شهرية خاصة للعملاء الذين تم فتح حساب "دانات للتوفير" الخاص بهم عبر تطبيق مصرف السلام.



وفي حديثه عن الجوائز الجديدة لبرنامج "دانات للتوفير"، قال محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق الجوائز الجديدة لبرنامج "دانات للتوفير" لعام 2021، والذي نقدم من خلالها لعملائنا فرصاً عديدة للتأهل والفوز بجوائز نقدية قيّمة، حيث إننا في مصرف السلام نسعى لتلبية احتياجات وتطلعات عملائنا الكرام بالتزامنا بمنحهم أفضل الجوائز والعروض المتميزة التي تكافئهم على ثقتهم وولائهم للمصرف. ونسعى عبر هذا البرنامج للتشجيع على ثقافة التوفير والاستثمار، بجانب المُساهمة في تغيير حياة العملاء للأفضل، وقد قمنا أيضاً بتخصيص سحوبات حصرية للعملاء الذين لم يحظوا بفرصة الفوز معنا حتى الآن. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع للمبادرة بالاستثمار في حساب "دانات للتوفير" للحصول على فرص للفوز بالجوائز القيّمة لهذا العام".

يمكن لعملاء مصرف السلام دخول السحب على جوائز برنامج "دانات للتوفير" من خلال فتح حساب دانات للتوفير واستثمار مبلغ 50 دينار بحريني كحد أدنى. ويُمكن إتمام خطوات فتح الحساب في غضون دقائق عن طريق تطبيق مصرف السلام الرقمي، الذي يتميز بسهولته، حيث سيحظى العملاء أيضًا بفرصة للتأهل في السحب على جوائز خاصة عند قيامهم بفتح حساب "دانات للتوفير" عبر التطبيق الرقمي، علماً بأن كل 50 د.ب يتم استثمارها في الحساب والاحتفاظ بالمبلغ لفترة أطول تزيد من فرصهم للفوز.

وسيتمكن العملاء الذين يبادرون بتسجيل وتفعيل حساب برنامج مكافآت الولاء، من كسب نقاط الولاء عند احتفاظهم بمبلغ الإيداع في حساب "دانات للتوفير". ويُمكن استبدال هذه النقاط مُقابل مجموعة واسعة من المكافآت والمزايا القيّمة، ومن ضمنها خيار الاسترداد النقدي وأميال الطيران وحجوزات السفر، وغيرها المزيد من المكافآت التي يمكن الاطلاع عليها بالمتجر الإلكتروني الخاص بالمصرف.

للمزيد من المعلومات عن برنامج "دانات للتوفير"، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني، أو مراسلتنا عبر الواتساب على 17005500 أو حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.