كتب - عمر البلوشي:

تنطلق اليوم الإثنين منافسات المربع الذهبي لدوري خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020، حيث يلتقي في المواجهة الأولى كل من فريقي المنامة والحالة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة الأهلي والنجمة عند الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

ويخوض المنامة اللقاء وعينه على قطع نصف المشوار نحو العبور إلى المباراة النهائية، حيث تتطلع سلة الزعيم إلى فرض سيطرتها على مجريات اللعب، والسير قدماً نحو الانتصار الذي لن يكون سهلاً على الفريق.

وفي المقابل، يدخل الحالة اللقاء وأمامه الفرصة الأخيرة نحو تحقيق تطلعات الفريق في الصعود إلى المباراة النهائية للكأس، حيث يسعى الحالاوية إلى العبور للنهائي في ظل المواجهة الصعبة التي تنتظرهم أمام المنامة.

ومن جانب آخر، يخوض الأهلي مباراة صعبة أمام النجمة سعياً نحو مواصلة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، حيث ستخوض طائرة النسور المواجهة أمام منافس صعب هذا الموسم، والذي ظهر بمستويات قوية وأحرج الأندية الكبيرة.

أما النجمة، فإنه لن يرضى بالخسارة والخروج خالي الوفاض هذا الموسم بعد تقديمه لمستويات متميزة قادته نحو الصعود للمربع الذهبي، في ظل التطلعات المستمرة نحو تحقيق أفضل نتيجة للفريق في مشواره ضمن منافسات السلة البحرينية.

وسوف تقام المباراة الثانية بين المنامة والحالة في 19 أبريل الجاري والفاصلة في 25 من نفس الشهر، فيما يلتقي الأهلي والنجمة في ثاني مواجهاتهما في المربع بتاريخ 20 أبريل والفاصلة في 26 من نفس الشهر.