أشاد السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق بالكوادر الوطنية التي تزخر بها المحافظة، متسلحة بحبها وانتمائها للوطن ، والولاء لقيادة جلالة الملك المفدى ، حفظه الله ورعاه ، في ظل ما توارثوه من الآباء والأجداد ، من إرث وطني وإخلاص وولاء للقيادة وللوطن المعطاء.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ ، المواطن عيسى راشد الحمد ، الذي ضرب مثالا يحتذى به في العمل الإنساني ، تمثل في إطفاء الحريق الذي شب في مقدمة حافلة للنقل العام، وإنقاذ حياة الركاب ومرتادي الشارع العام، حيث نقل المحافظ للمواطن ، تحيات وشكر وتقدير الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية على دوره الإنساني النبيل وتجسيده مفهوم الشراكة المجتمعية ، واقعا وممارسة عملية.

وفي سياق متصل ، ثمن العميد صالح بن راشد الدوسري مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق ، حسن تصرف المواطن عيسى الحمد ، من منطلق أن المواطن شريك في خدمة المجتمع وجزء لا يتجزأ من أمنه وأمانه، مقدماً الشكر لكافة الأهالي بجميع مدن وقرى المحافظة على تعاونهم الدائم في تعزيز الشراكة المجتمعية.



وقدم المحافظ للمواطن عيسى الحمد هدية وشهادة تقدير باسم كافة أهالي المحافظة، مؤكداً بأن هذا التصرف يمثل الشراكة المجتمعية الحقة التي أرسي دعائمها معالي وزير الداخلية، متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة الوطن.

وقد عبر المواطن عيسى الحمد عن شكره وتقديره لمحافظة المحرق ومديرية الشرطة على هذا التكريم ، مؤكداً أن الحس الوطني هو الدافع لتقديم الخدمة والمساعدة في كافة الأوقات وأنه رهن اشارة الوطن في جميع المواقف.