أشاد العميد خالد ربيعه سنان الدوسري نائب محافظ المحافظة الشمالية بعطاء الشركات الوطنية في تعزيز روح المسئولية الاجتماعية، مثمناً الحرص على إيصال الدعم المناسب للأسر المتعففة عبر القنوات الرسمية، مؤكداً أهمية التكافل الاجتماعي وأثره في التخفيف من آثار جائحة كورونا كوفيد 19، جاء ذلك خلال استقباله للشيخ زياد بن فيصل آل خليفة نائب الرئيس للشؤون الحكومية في شركة إس تي سي "stc" البحرين، والسيد محمد حسن البلوشي تنفيذي المسئولية الاجتماعية في الشركة.

وخلال اللقاء بحث العميد والحضور سبل تعزيز التعاون بين المحافظة وشركة إس تي سي "stc" البحرين، مثمناً مبادرة الشركة في دعم الأسر المتعففة في المحافظة الشمالية وذلك بتخصيص قسائم رمضانية، وبالجهود التي تبذلها الشركة من أجل إيصال الدعم للأسر المستحقة من خلال المحافظة، منوهاً إلى أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية بين المحافظة والقطاع الخاص.

من جانبه أكد الشيخ زياد بين فيصل آل خليفة نائب الرئيس للشؤون الحكومية في إس تي سي "stc" البحرين بأن سياساتها تولي اهتماماً كبيراً للمسؤولية الاجتماعية في المملكة، والتي تهدف إلى توطيد العلاقات مع القطاع الحكومي والقطاع الأهلي تعزيزاً للشراكة المجتمعية، شاكرين المحافظة الشمالية على التعاون في إيصال الدعم لمستحقيه، الأمر الذي يسهم في التخفيف من آثار الجائحة، مؤكدين دعم الشركة لمختلف أنشطة وبرامج المحافظة.



وفي ختام اللقاء قدم العميد خالد ربيعه سنان الدوسري نائب محافظ المحافظة الشمالية هدية تذكارية لشركة إس تي سي "stc" البحرين تعبيراً عن جهود الشركة في المسئولية الاجتماعية.

حضر اللقاء المهندس خالد عبداللطيف مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار، والسيد محمد زيد الزايد مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع بالمحافظة الشمالية.