أعلن الشيخ هشام بن عبد العزيز آل خليفة رئيس مجلس أمناء المستشفيات الحكومية عن بدء أعمال توسعة قسم الطوارئ والحوادث في مجمع السلمانية الطبي مشيراً إلى أن مشروع التوسعة يأتي ضمن المشاريع التطويرية التي أقرها مجلس أمناء المستشفيات الحكومية لتحسين وتطوير المستشفيات الحكومية والخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.

وأشار رئيس مجلس أمناء المستشفيات الحكومية الاثنين أنه تزامناً مع خطة توسعة قسم الطوارئ والحوادث في مجمع السلمانية تم البدء في خطة تطوير الخدمات المقدمة برفع الطاقة الاستيعابية الحالية من 76 سرير إلى 115 سرير، وزيادة عدد الأسرة في غرفة الإنعاش من 8 إلى 16 سرير وذلك لتقليص مدة الانتظار.

وبين أن الإدارة التنفيذية للمستشفيات الحكومية تسعى لبذل الجهود ضمن الإمكانيات المتاحة لها لتمكين مجمع السلمانية الطبي وتوفير الخدمات الصحية الشاملة والمتطورة ذات الجودة العالية، لافتاً إلى أن العمل مستمر لتكثيف الجهود في كافة المسارات لتحقيق المزيد من النتائج المرجوة. وأكد ان مجلس الأمناء والإدارة التنفيذية يسعون دائماً لتحديث الأجهزة والمعدات الطبية وإدخال أحدث التقنيات وتطوير الخدمات الصحية لتحقيق إستراتيجية المجلس وتقديم الرعاية الصحية الشاملة المتكاملة التي تحقق رؤى القيادة الحكيمة حفظها الله بتطوير الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.

بدورها، دعت إدارة مجمع السلمانية جميع الزوار والمرتادي إلى التعاون وأخذ الحيطة والحذر وضرورة التقيد بالعلامات الإرشادية والتحويلات المرورية عند جميع مداخل ومخارج الطوارئ حفاظاً على سلامتهم وسلامة الجميع. وتعتذر الإدارة مسبقا عن أي إزعاج خلال فترة تنفيذ أعمال التوسعة، شاكرين لزوار ومرتادي المجمع على حسن تعاونهم.