أشادت رئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبد الله زينل بما تزخر به البحرين من طاقات إبداعية وكفاءات متميزة في مجال الثقافة والفنون، وما تحظى به الحركة الثقافية من دعم ورعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

جاء ذلك خلال استقبالها بمكتبها صباح أمس المخرج البحريني بسام الذوادي، الذي أهداها نسخة من كتابة "السينما كما عرفتها" حيث أشارت إلى حرص الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من اهتمام وحرص ومتابعة للقطاع الثقافي والمجال الفني والعاملين فيهما، باعتبار أن الثقافة والفنون يشكلان البوابة الحضارية للمملكة.

وأشادت بالمسيرة الثقافية والفنية للمخرج بسام الذوادي ونيله العديد من الجوائز التي تؤكد دوره وإسهاماته الإبداعية في المجال الفني على مستوى المنطقة، ورفع اسم البحرين في المحافل الثقافية الخليجية والعربية.



وأكدت اعتزاز مجلس النواب بإبداعات أبناء البحرين الثقافية والفنية، وإسهاماتهم البارزة في نشر رسالة البحرين للعالم والشعوب، وفق رؤية ثقافية وإنسانية، وإيصال رسالة الثقافة والفنون للجميع تعزز من قيم ومبادئ السلام والتعايش والتسامح والمحبة.