أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بسلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها باريس أف سي الفرنسي بشعار "فيكتوريوس البحرين" في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية بعد ثماني مباريات دون هزيمة وتحقيق الفريق نتيجة جيدة أمام تروا في الجولة الماضية بتعادله (1/1).

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مسيرة باريس أف سي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق العديد من الأهداف في ظل الفخر والاعتزاز برؤية اسم مملكة البحرين على قميص الفريق في الدوري، مشيداً سموه بتعادل الفريق مع تروا (1/1) في الأسبوع 32 والمحافظة على آمال المنافسة على المراكز المتقدمة وبطاقات الصعود للدرجة الأولى.

وقال سموه إنه حريص على دعم الفريق نحو تحقيق الأهداف المرجوة خصوصاً أن الدوري في مراحله الأخيرة وأمام الفريق فرصة كبيرة في تحقيق الأهداف المنشودة.

وتمنى سموه كل التوفيق والنجاح للفريق في مباراته القادمة ضد روديز أفيارون في الأسبوع 33 يوم السبت القادم.

وتعادل باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" مع تروا في مباراة قوية رافعاً رصيده إلى 55 نقطة في المركز الخامس وهو المركز المؤدي تصفيات الصعود، حيث سجل هدف باريس جوليان لوبيز في الدقيقة (3)، وشهدت المواجهة بطاقتي حمراء واحدة للاعب باريس أف سي مصطفى نامي والأخرى للاعب تروا فلوريان تارديو.