أكد رئيس جمعية البحرين الخيرية فوزي كانو استمرار المساعدات الرمضانية لهذا العام بجمعية البحرين الخيريةمن خلال البطاقات الشرائية «الكوبونات» التي يستلمها المستحقون، مبيناً أنه بالنسبة للسلال الغذائية فيتم استلامها من الأسواق المعروفة «السوبرماركت».مشيراً إلى أجواء الإخاء والعطاء والتكافل التي يجسدها الشعب البحريني الكريم على الدوام، والتي تصل إلى ذروتها في شهر رمضان المبارك من كل عام، حيث يتسابق المحسنون على فعل الخيرات وتقديم التبرعات والمساعدات العينية والنقدية للمحتاجين.

من جانبه أكد الأمين العام للجمعية د. حسن إبراهيم كمال «أنه امتثالاً للتوجيهات بعدم إقامة التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ستعمل الجمعية على إعادة النظر في آلية عمل مشروع وجبات إفطار صائم.

وقال إن «الجمعية حرصت على تلقي التبرعات عبر موقع الجمعية الإلكتروني، بالإضافة إلى خدمة «بنفت» المصرفية لتسهيل عملية المساهمة من قبل شركاء الخير بصدقاتهم وزكواتهم، حرصاً منها في تسهيل عملية التبرع، وللمساهمة الفعالة في تنفيذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس «كورونا».



واختتم بأن الجمعية حريصة كل الحرص على الحفاظ على كرامة وعفة الأسر البحرينية وتعمل على تلبية احتياجاتها، مثمناً الدور الكبير لشركاء الخير من أفراد ومؤسسات من أهل البحرين الكرام على دعمهم الدائم لمشاريع الجمعية.