احتفى مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني بكونه أول مركز تدريب مهني في البلاد قام بتدشين منصة افتراضية للتدريب الميداني "OJT"، حيث كرم مجموعة من كبريات الشركات الوطنية وشركائه ، متمثلة في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، و شركة ألمنيوم البحرين، والشركة العربية لبناء وإصلاح السفن، وشركة البحرين للاتصالات السلكية و اللاسلكية، والهيئة الوطنية لعلوم الفضاء، وشركة خليل بن إبراهيم كانو. باعتبارهم الشركاء الفعليين مع المركز من أجل إتمام هذا المشروع بتفوق تام .

وقام المدير الأكاديمي للمركز الأستاذ نبيه عزيز بتقديم الدروع التذكارية لمندوبي الشركات، كما قام بتكريم أعضاء الهيئة الأكاديمية بالمركز.

و يعد برنامج التدريب التقني الذي تم الانتهاء منه من البرامج المهمة؛ لما له من دور فعال في تطبيق المهارات الأساسية والتخصصية التي تم اكتسابها من خلال المعلومات الأكاديمية والتطبيقات التعليمية في المركز، و من خلال تعزيز مهارات التفكير العملي والإبداع وإظهارها على المنصات الافتراضية. كما ويعد من أساسيات المتطلبات في مناهج المركز لاستكمال التحصيل لنيل الدرجة الاكاديمية، إضافة إلى مساعدته الطلبة على معرفة متطلبات سوق العمل البحريني، مما يتيح لهم اختيار التخصصات للدراسة الجامعية من جهة، والوظائف التي تتناسب مع ميولهم وقدراتهم من جهة أخرى.