استقبل المدير العام لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ( (BIBFالدكتور أحمد الشيخ، سفير جمهورية كوريا المُعين لدى مملكة البحرين السيد هاي كوان تشونغ، حيث تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المستقبلي بين البلدين في مجالات التدريب والتطوير، بما في ذلك استضافة برامج أكاديمية من الجامعات الكورية.

وخلال اللقاء، رحب المدير العام بالسفير الكوري، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوطيدة بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الشقيقة. وأشار الدكتور الشيخ إلى أهمية اللقاء من حيث فتح آفاق جديدة للتعاون في مجالات متعددة منها التحول الرقمي والتمويل الإسلامي، فضلاً عن المجالات الأكاديمية والبحثية الأخرى.



من جانبه، أعرب السفير الكوري عن اعتزازه بما وصلت إليه العلاقات البحرينية - الكورية من تطور ونماء على مختلف المستويات، معبراً عن تطلع بلاده إلى الارتقاء بالعلاقات الوطيدة القائمة مع مملكة البحرين، خصوصاً في مجال التعليم والتدريب، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

ويكتسب معهد BIBF ثقة عالمية من خلال تقديم الحلول التدريبية وتنمية الثروة البشرية على النطاق المحلي والإقليمي والعالمي، الأمر الذي يساهم في ترسيخ مكانة المملكة استراتيجياً على خارطة التدريب المتخصص.