العين الأخبارية

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صفقة دفاعية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعزيز قوة الخط الخلفي في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن رغبة مانشستر يونايتد في الظفر بتوقيع الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى علم إدارة النادي الإنجليزي برغبة المدافع الفرنسي في خوض تجربة خارج ملعب سانتياجو برنابيو بداية من الموسم المقبل.

رغم ذلك، يبقى باريس سان جيرمان الفرنسي منافسا شرسا للشياطين الحمر على الظفر بتوقيع صاحب الـ27 عاما، الذي حدد ريال مدريد سعره بما لا يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني.



ويرغب النادي الملكي في إنعاش خزائنه حال بيع أي من نجوم الفريق، محاولة منه لتعويض إنفاقاته على مشروع تجديد البرنابيو.

رافائيل فاران مدافع ريال مدريد

ويأمل مسؤولو مانشستر يونايتد في التفاوض مع الإدارة الإسبانية من أجل محاولة تخفيض المبلغ المطلوب نظير بيع فاران، الذي يراه النادي شريكا مثاليا للإنجليزي هاري ماجواير في الخط الخلفي.

ورصد المان يونايتد أكثر من هدف لتعزيز خط الدفاع، من بينهم إبراهيما كوناتي، مدافع لايبزيج الألماني، الذي يرغب ليفربول الإنجليزي أيضا في التعاقد معه.

يذكر أن السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، حاول خطف فاران قبل انتقاله من لانس الفرنسي إلى ريال مدريد عام 2011، قبل أن يحاول النادي التوقيع معه في 2017 دون جدوى.