تعتزم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة "HMS"، تقديم عروض خاصة ومكافآت مذهلة للمستخدمين طيلة شهر رمضان المبارك، تتويجاً لرحلة صومهم ورسم البسمة على وجوههم، باستخدام خاصية مركز المعلومات Ramadan Hub وغيرها الكثير حصرياً لمستخدمي أجهزة هواوي.

وسيحظى جميع متصيّدي العروض الخاصة بالعديد من الجوائز والمكافآت التي تنتظرهم على متجر HUAWEI AppGallery من خلال مهرجان هدايا رمضان المستمر لمدة 30 يوماً.

وسيحصل المستخدمون على قسائم يومية بقيمة 1 دولار وعروض الاسترداد النقدي على مشتريات مختارة وتتوفر لأول مرة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بقسائم شرائية تصل قيمتها حتى 10 دولارات عند تنزيل أو مشاركة التطبيقات. وبإمكان المستخدمين الفوز بجوائز كبرى تصل حتى 5 آلاف دولار عند زيادة قيمة المبلغ بإضافة 100 دولار في معاملة واحدة. لمعرفة المزيد حول مهرجان هدايا رمضان، اضغط هنا.



كما سيحصل المستخدمون الذين يرغبون بمشاهدة برامجهم الرمضانية المفضلة على خصم يصل إلى 30% على رسوم الاشتراك في HUAWEI Video خلال الشهر الكريم، بالإضافة إلى الفوز بجوائز وقسائم فورية رائعة مع HUAWEI Music و STARZPLAY و"وياك".

من جهة ثانية، سيتمكّن محبي المسلسلات الرمضانية الذين فاتهم حضور بعض الحلقات من استخدام ميزة إعادة مشاهدة المحتوى التلفزيوني (Replay TV) مجاناً لمدة 14 يوماً، وهي ميزة تتيح للمشاهدين إعادة عرض مسلسلاتهم الرمضانية المفضلة التي تم بثها على قنوات البث المباشر الفضائية ومشاهدتها مباشرة على هواتفهم الذكية.

أما Petal Search: وهو محرك بحث مبتكر تم تصميمه ليقدّم مزايا إضافية إلى تجربة المستخدم خلال شهر رمضان المبارك، طرح مؤخراً خاصية مركز المعلومات Ramadan Hub الاستثنائية والفريدة من نوعها.

وستتيح هذه الخاصية للمستهلكين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى النتائج المتعلقة بشهر رمضان عن طريق خمس فئات رئيسية، تشمل الإمساكية - التي تُعرّف المستخدمين على مواعيد الصلاة وأوقات الغروب والشروق ووصفات الطعام - التي تتضمن طرق تحضير أشهى المأكولات الرمضانية وصفحة الترفيه التي تطلعهم على آخر مستجدات الفعاليات الرمضانية، بالإضافة إلى الألعاب والأخبار.