أبرمت "كاف الإنسانية" بجمعية الإصلاح مذكرة تفاهام مع " بيت الأسرة للتمويل المتناهي الصغر " تهدف إلى دعم المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر، حيث يقوم " بيت الأسرة" بدراسة المشروعات والمبادرات المقترحة بغرض التمويل، ومن ثم احتضان وتطوير المشاريع المختارة، فيما يقوم فريق مختص من "كاف الإنسانية" بتدريب الأفراد والأسر التي تم اختيارها لصقل مهاراتهم حتى يتمكنوا من البدء في تنفيذ المشاريع التي اعتمدت من بيت الأسرة.

تأتي تلك المبادرة النوعية في إطار الشراكة المجتمعية التي تحرص عليها كاف الإنسانية من أجل تعزيز التكافل الاجتماعي والتنمية المجتمعية ودعم المشاريع الإنتاجية والتعليمية بالإضافة إلى دعم الأسر المنتجة ورواد الأعمال وتعزيز قدراتهم التنافسية.

هذا وقد تلاقت الرؤى بين كاف الإنسانية وبيت الأسرة لتتبلور في تلك الشراكة الاستراتيجية التي من شأنها توفير بيئة استثمارية ملائمة لنمو المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر بهدف تعزيز الاقتصاد الوطني من ناحية، ودعم الأسر المنتجة وريادة الأعمال من ناحية أخرى، بالإضافة إلى تنمية روح ومفهوم الريادة وإحداث النقلة النوعية في الفكر الاستثماري لدى قطاع الأعمال.

وقع المذكرة ممثلًا لكاف الإنسانية الدكتور عبداللطيف بن أحمد الشيخ رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح و د.خالد عبدالله عتيق الرئيس التنفيذي لشركة بيت الأسرة للتمويل المتناهي الصغر .