استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في "الركن الأخضر" بمدينة المحرّق اليوم الخميس الموافق 15 أبريل 2021م معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدةالأمريكية.

وأشادت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بجهود معالي الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة في تعزيز العلاقات الثنائية ما بين مملكة البحرين والولايات المتحدة، مؤكدة أهمية تعاون مختلف الجهات من أجل الترويج للصورة الثقافية والحضارية للمملكة. كما وأشارت معاليها إلى أن التواصل الحضاري ما بين البحرين والولايات المتحدة أثمر على مدى السنوات الماضية فعاليات ونشاطاً متنوعاً أثرى الحراك الثقافي المحلي.

من جانبه توجه معالي السفير الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة بالشكر إلى معالي رئيسة الهيئة على الجهود التي تبذلها في سبيل بناء جسور التواصل الإنساني ما بين المملكة ومختلف دول العالم، مؤكداً أن تنمية العلاقات مع الولايات المتحدة من شأنه أن يغني مختلف جوانب العمل الثقافي والحضاري، كما وأبدى استعداده الدائم للتعاون مع الهيئة مستقبلاً فيما من شأنه تعزيز المساحة الثقافية المشتركة ما بين البلدين الصديقين.