أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن طرحه حلول تمويلية خاصة للقسائم والوحدات السكنية في مدينة "ديار المحرق" وذلك بهدف تزويد عملائه بخيارات عقارية متنوعة في أنحاء المملكة.

ويقدم العرض التمويلي العقاري الجديد – المخصص للقسائم والوحدات السكنية بمدينة "ديار المحرق" – معدلات فائدة تنافسية تبدأ من 4.75% لمدة تصل إلى 25 عامًا وتبلغ نسبة 90% من قيمة العقار، بالإضافة إلى حصول عملاء بنك البحرين الوطني على موافقة سريعة على طلبات القروض.

وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "نحن، في بنك البحرين الوطني، نسعى دومًا لطرح خدمات ومنتجات مصرفية من شأنها أن تساعد على تلبية احتياجات عملائنا المتنوعة. وتماشيًا مع التزامنا بدعم المشاريع السكنية في المملكة، قمنا بتصميم عرض خاص للعملاء الراغبين بالانتقال إلى المدن المحلية المطورة حديثاً مثل مدينة ديار المحرق. ويأتي هذا العرض لتلبية احتياجاتهم من شراء قسيمة أو وحدة سكنية من خلال تقديم حلول فعالة و ميسرة. يمكننا أن نقول بفخر أننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول الإسكانية في جميع أنحاء المملكة ، ونقدم مجموعة متنوعة من الخيارات, خاصة لهؤلاء الراغبين بشراء منزل أحلامهم ."

وعلى صعيد ذي صلة، نجح بنك البحرين الوطني في توسيع حلوله السكنية لجميع عملائه من خلال تقديم حلولاً تمويلية مخصصة مثل: برنامج "مزايا" للسكن الإجتماعي، ومنتج تمويل الرهن العقاري المُشترك، إلى جانب تقديم المزيد من القيمة من خلال تقديم خدمة تقسيط رسوم التأمين على الحياة و تقسيط رسوم التسجيل العقاري على مدة القرض بدون فوائد و بدون رسوم. بالإضافة إلى ذلك ، يتكفل البنك بتوفير التأمين المجاني ضد الحريق لجميع خدمات التمويل العقاري من بنك البحرين الوطني.

لمزيد من المعلومات حول قروض بنك البحرين الوطني، يرجى التواصل على هاتف رقم 17214433 أو زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو زيارة أيّ من فروع البنك.