بيت التمويل الكويتي – البحرين يُعلن عن فوز السيد محمد هاشم عبداللطيف في سحب "لبشارة" لشهر مارس 2021

المنامة، البحرين – 17 أبريل 2021: أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز السيد محمد هاشم السادة بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 20 فائزًا في الجوائز الشهرية بقيمة إجمالية تصل إلى 20,000$ دولار أمريكي و50 فائزًا لفئات "لبشارة" الخاصة بقيمة إجمالية تبلغ 25,000$ دولار أمريكي، وذلك خلال سحب شهر مارس من حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لعام 2021 والذي تم إجراؤه عن بعد وفقاً لإرشادات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "نود بداية أن نتقدم بالتهنئة للأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. كما نود أن نُبارك للسيد محمد هاشم على فوزه بالجائزة الكبرى ولجميع الفائزين بسحب شهر مارس ونتمنى حظًا أوفر لبقية المدخرين والمستثمرين خلال السحوبات القادمة."

وأضاف قائلاً: "نحن مستمرون بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية وندعو الجميع لزيادة قيمة ومدة استثماراتهم في حساب "لبشارة" ويضاعفوا فرص فوزهم في سحب الجائزة الكبرى الذي تبلغ قيمته نصف مليون دولار أمريكي.

بينما عبر السيد محمد هاشم عن فرحته قائلاً: "أنا فخور باختياري بيت التمويل الكويتي – البحرين لأدخر أموالي به خاصة في حساب "لبشارة" مما أدى إلى فوزي بهذه الجائزة النقدية القيّمة. وأود أن أشكر جميع منتسبي البنك على جهودهم المتميزة والتي مكنتهم من تصدر القطاع المصرفي الإسلامي على الصعيد المحلي، وأدعو الجميع أيضًا لزيادة معدل استثماراتهم ليتمكنوا من الفوز باحدى جوائز "لبشارة" المميزة."

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة بجوائز نقدية قيّمة، تتضمن الجوائز الكبرى والشهرية بالإضافة إلى جوائز الفئات الخاصة. يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند إدخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كما يمكن للعملاء زيادة فرصهم للفوز في الجائزة الكبرى كلما زادت فترة الاستثمار، حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا و3 فرص عند الاستثمار لمدة 360 يومًا.

ويقدم حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي خلال حملة عام 2021، بالإضافة إلى جائزة شهرية كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، و20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا" وفئة "جزيل" للعملاء الذين أقاموا بفتح حسابي التوفير الاستثماري "لبشارة" و "جزيل".

بإمكان جميع الأفراد في مملكة البحرين فتح حساب "لبشارة "، بالإضافة إلى الأفراد من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي. وبالنسبة للقاصرين ممن هم تحت سن 18 عام، فإنه بإمكان أولياء الأمور فتح حساب لبشارة بالنيابة عنهم سواء باستخدام تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الرقمي أو عبر زيارة أي من فروع البنك.