تغنى النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بلاعبه الفرنسي بول بوجبا قبل مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة من 31 مباراة، منافسه بيرنلي (الأحد) في الجولة الـ32 من المسابقة.

وقال سولشاير إن بوجبا لن يتأثر بالأضواء المسلطة عليه بسبب الفيلم الوثائقي الذي يستعرض حياته، والذي تنتجه منصة "أمازون برايم"، مؤكدا أن ذلك لن يؤثر على أداء النجم الفرنسي مع يونايتد، وأنه يركز بشكل كامل على مساعدة زملائه على الفوز بالمباريات.

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات للصحفيين عند سؤاله عن تأثير الفيلم الوثائقي الذي من المنتظر أن يكون بوجبا هو محور حديثه والذي سيصدر في 2022: "بول تحت الأضواء منذ حتى بدء مسيرته في يونايتد، لذا لا أرى مشكلة في ذلك".

وأضاف: "تركيز بول الأساسي هو تحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه في مسيرته.. إنه يريد أن يصبح أفضل لاعب ممكن، ويريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وواصل: "لقد فاز بالفعل بكأس العالم، وأرى أن تركيزه الآن ينصب على الفوز وتقديم أفضل مستوياته مع كرة القدم.. أنا أعرف شخصيته، فهو مفعم بالحيوية ويستمد طاقته من إسعاد الآخرين، وتركيزه الأساسي يتعلق باستمرار بالفوز بالمباريات".

يذكر أن بوجبا انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من يوفنتوس الإيطالي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني (123 مليون دولار، ويمتد عقده الحالي مع النادي حتى 2022، وقد سجل 3 أهداف وصنع مثلها في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم الذي ابتلي فيه بالإصابات.