عمر البلوشي:

تقام اليوم الإثنين المباراة الثانية بين كل من فريقي المنامة والحالة في نصف نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك في اللقاء الذي يجمعهما عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

وقطع المنامة نصف المشوار في المباراة الأولى بعد تفوقه بنتيجة 98 مقابل 83، حيث شهد اللقاء أفضلية كبيرة لصالح سلة الزعيم التي قدمت مستويات قوية وأصبحت قريبة من الوصول إلى المباراة النهائية لأغلى كؤوس السلة البحرينية، ويتطلع المنامة إلى تكرار الانتصار وحسم التأهل للمباراة النهائية، وتفادي الخسارة التي من شأنها أن تقود الفريق نحو المباراة الفاصلة.

أما الحالة فإنه أمام فرصته الأخيرة نحو تحقيق الحلم بالصعود إلى المباراة النهائية، في ظل صعوبة الأمر وخاصة مع ما يتمتع به المناميين من أفضلية من شأنها أن تعزز موقفهم وتسهم في حسمهم للتأهل في اللقاء الثاني.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً قوياً بين كلا الطرفين، مع حرص الحالة على تقديم أفضل ما يمكنهم في مباراة اليوم سعياً نحو خوض المباراة الفاصلة، وخاصة مع امتلاك الفريق لعناصر مميزة قادرة على قيادة سلة البرتقالي نحو الانتصار.