كلف الاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم البحريني الدولي لكرة الصالات حسين البحار؛ للمشاركة في إدارة مباريات كأس العرب لكرة الصالات 2021، إذ ستقام البطولة في جمهورية مصر العربية.

وتقام البطولة العربية للمنتخبات لكرة الصالات في الفترة 20 وحتى 30 مايو المقبل.

واختار الاتحاد العربي لكرة القدم الحكم الدولي لكرة الصالات حسين البحار إلى جانب 14 حكمًا عربيًا آخرًا؛ للمشاركة في إدارة المباريات.



ويعد التكليف الصادر من الاتحاد العربي لكرة القدم تأكيدًا للمكانة المتميزة التي يتمتع بها التحكيم البحريني على جميع المستويات بما فيها حكام كرة الصالات، إذ يعد حسين البحار من ضمن قائمة نخبة حكام آسيا لكرة الصالات للعام 2021، وسبق له إدارة العديد من المباريات المهمة على مختلف الأصعدة.

ويعتبر البحار من الأسماء المميزة على مستوى تحكيم كرة الصالات على جميع الأصعدة، ويعد وجوده في البطولة العربية استمرارًا للنجاحات المتعددة التي يحققها التحكيم البحريني.

وكان الحكم حسين البحار قد شارك في إدارة المباراة النهائية لبطولة آسيا لكرة الصالات للمنتخبات وتواجد أيضا في بطولة الأندية الآسيوية ومسابقات آسيوية أخرى، كما كانت له مشاركات أخرى بارزة كدورة الألعاب الأولمبية للشباب في الأرجنتين العام (2018)، وهو من الحكام الآسيويين المرشحين لإدارة كأس العالم لكرة الصالات في ليتوانيا 2021.