عمر البلوشي:

قلب الحالة الطاولة على نظيره المنامة وأجل الحسم إلى المباراة الفاصلة بعد تفوقه عليه بنتيجة 78 مقابل 71 في المباراة الثانية ضمن المربع الذهبي والتي جمعت كلا الفريقين في نصف نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك على صالة اتحاد اللعبة في أم الحصم.

وقد حول الحالة تأخره في النصف الأول من المباراة بنتيجة 43 مقابل 28 إلى انتصاره في النصف الثاني، وخاصة بعد سيطرة الفريق على مجريات اللعب في الربع الأخير من المباراة وتقليص الفارق، حيث فرض الحالاوية أسلوب لعبهم القوي من أجل التمسك بأمل الوصول إلى المباراة النهائية لأغلى كؤوس السلة البحرينية.

وقد حصل محترف الحالة إكزافييه جبسون على أفضل لاعب في المباراة بتسجيله 19 نقطة واستعادته الكرة 8 مرات وصناعته 4 فرص محققة للتسجيل، ليتألق زميله حسين سلمان ويسجل 17 نقطة في المباراة، فيما سجل للمنامة المحترف إيرل كلارك 18 نقطة وزميله محمد حسين "كمبس" 14 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما.

هذا ومن المنتظر أن تقام المباراة الفاصلة بين كلا الطرفين في يوم الأحد القادم الموافق 25 أبريل الجاري.

ومن جانب آخر، يلتقي اليوم الثلاثاء كل من فريقي الأهلي والنجمة في ثاني مواجهات الفريقين ضمن المربع الذهبي عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصار والعبور إلى المباراة النهائية لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، في ظل المعطيات التي ترجح كفة سلة النسور نحو الفوز في اللقاء وخاصة مع أفضلية الأسماء المتواجدة في صفوف الفريق.

فيما يأمل النجمة إلى تكرار سيناريو مباراة الأمس والفوز على نظيره من أجل تأجيل الحسم للمباراة الفاصلة، وتحقيق حلمه في الوصول إلى نهائي الكأس للمرة الأولى في تاريخه، في ظل الاندفاع الواضح للفريق هذا الموسم وتألقه الذي قد يتيح له الفرصة في الفوز.