اجتمع الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، اليوم، في مكتبه بالوزارة، مع السيد بيوش شريفاستاف، سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، رحب الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، بسفير جمهورية الهند، مشيدًا بالعلاقات الثنائية التاريخية والمتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين على كافة الأصعدة، مؤكدًا على أن هناك الكثير من الفرص الواعدة المتاحة في القطاعات الاستثمارية والاستراتيجية المتنوعة التي ستضيف رصيدًا جديدًا لمسار الشراكة بين البلدين الصديقين بما يحقق التطلعات المشتركة.

وأعرب وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية عن ارتياحه لنجاح أعمال الاجتماع الثالث للجنة العليا المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، برئاسة وزيري خارجية البلدين، والذي عقد في نيودلهي يوم 7 أبريل الجاري، مثمنًا الحرص المتبادل على تعزيز أطر التعاون المشترك في كافة المجالات، والتصدي لتداعيات جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19).



من جانبه، أعرب سفير جمهورية الهند عن تطلع بلاده لتطوير علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة القائمة مع مملكة البحرين بما يصب في صالح البلدين الصديقين، متمنيًا للمملكة دوام الرقي والازدهار.

كما شهد الاجتماع، بحث عدد من مجالات التعاون الثنائي، إضافة إلى تبادل وجهات النظر والتنسيق حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.